facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البنك العربي يفتتح فرع الهاشمي الشمالي في موقعه الجديد


12-01-2022 02:01 PM

عمون - افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة الهاشمي الشمالي بموقعه الجديد والواقع في شارع البطحاء – مجمع رقم 19، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في المملكة إضافة الى توفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه.

وبهذه المناسبة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي افتتاح البنك العربي لفرعه الجديد في منطقة الهاشمي الشمالي ضمن حرصه المستمر على التواصل الدائم والفعّال مع قاعدة عملائه في مختلف مناطق المملكة." وأضاف: "يوفر الفرع بموقعه الجديد مجموعة واسعة من الخدمات والأنظمة المصرفية المتكاملة لضمان خدمة العملاء بطريقة أسرع وأكثر فاعلية وفقاً لأعلى معايير الجودة".

كما ويقدم الفرع الجديد لعملائه باقة شاملة من الخدمات المصرفية المعتادة إلى جانب خدمات برنامج "عربي بريميوم" المقدمة عن طريق مدير علاقة مختص، هذا بالإضافة إلى جهاز الصراف الآلي والذي يتيح للعملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان والتي تشمل: خدمة سحب مبلغ نقدي بالدينار الأردني والدولار الأمريكي بضعف الحد اليومي المعتاد، وإيداع الشيكات الفورية والآجلة بالدينار الأردني، وخدمة الايداع النقدي الفوري بالدينار الأردني والدولار الأمريكي، والعديد من الخدمات الأخرى.

وتجدر الإشارة هنا الى أن البنك العربي يقدم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية الرقمية وذلك من خلال تطبيقه "عربي موبايل" بتصميمه الجديد والمطوّر، بالإضافة إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين". كما أنه بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور، جوجل بلاي، أو هواوي آب جاليري واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة وفتح حساب جديد لدى البنك العربي إلكترونياً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :