facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأرصاد تستبعد تراكم الثلوج في عمان خلال المنخفض الحالي


14-01-2022 07:39 PM

عمون - قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن من المستبعد هطول الثلوج على العاصمة عمان، مساء الجمعة، والسبت.

وأضاف لـ عمون الجمعة، أن المنخفض الجوي قد يحمل زخات ثلجية مخلوطة بمياه الأمطار، لافتاً إلى أن الثلوج على المناطق الشمالية، والوسطى، وشرق المفرق تكون غير مؤثرة وستكون لفترة قصيرة، وذلك يوم الأحد.

وبين أن هناك احتمالية بتراكم للثلوج على مرتفعات الجنوب العالية وذلك يوم الاحد.

وأشار إلى أنه اعتبارا من الساعات الأولى من يوم الاثنين، سيكون هناك انجماد وتشكل للصقيع بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي، محذراً من خطر الصقيع والانجماد وليل الاثنين وصباح الثلاثاء.

وحذر من خطر تشكل السيول الليلة وليلة السبت على الأحد، كون الهطولات تضعف نهاراً وتشتد في المساء ويكون بها غزارة، اضافة إلى هطولات غزيرة يوم الأحد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :