facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشكيل العام .. أسطورة يونايتد يستبعد ميسي لصالح رونالدو وصلاح


14-01-2022 10:12 PM

عمون - استبعد ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني ليونيل ميسي في اختياراته للتشكيلة المثالية لعام 2021.

ومن المنتظر إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التشكيلة الرسمية لعام 2021، خلال حفل جوائز "الأفضل" السنوي، الذي سيقام الإثنين المقبل.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يرى المدافع الإنجليزي الأسبق أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقدم ما يجعله ضمن تشكيلة العام.

وقال فيرديناند: "لا يمكن وضع ميسي، خاصة أنه بعيد عن مستواه منذ انتقاله إلى سان جيرمان، حيث ظهر بأداء سيء على صعيد الأهداف والتمريرات الحاسمة منذ الميركاتو الصيفي".

ومنذ انضمامه إلى سان جيرمان، سجل ميسي هدفا واحدا خلال مشاركته في 11 مباراة بالدوري الفرنسي، لكن ذلك لم يمنعه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

واختار فيرديناند زميله السابق في يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر الحالي، ضمن التشكيلة رفقة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) ومحمد صلاح (ليفربول).

وعلل فيرديناند اختياره لرونالدو، بقوله "إن لم يكن موجودا مع يونايتد، لما تأهل الفريق لمرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال، أما صلاح فهو الأفضل في البريميرليج، ولقد دمر الجميع في الفترة الماضية".

وعن اختياره لليفاندوفسكي، قال فيرديناند: "ليس لدي ما يكفي لقوله عن هذا الرجل، فهو صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في الدوريات الأوروبية الكبرى، ويكفينا قول ذلك فقط".

وجاءت اختيارات فيرديناند لتشكيلة العالم على النحو التالي:
حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي).
الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز وجواو كانسيلو (مانشستر سيتي) وأنطونيو روديجر (تشيلسي).
الوسط: توماس مولر (بايرن)، نجولو كانتي (تشيلسي) وماركو فيراتي (سان جيرمان).
الهجوم: صلاح (ليفربول)، ليفاندوفسكي (بايرن) ورونالدو (مان يونايتد).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :