facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





آرسنال يطالب بتأجيل قمة شمال لندن أمام توتنهام


14-01-2022 10:23 PM

عمون - طلب آرسنال من مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل قمة شمال لندن، الأحد، أمام مضيفه توتنهام هوتسبير؛ بسبب وجود حالات كوفيد-19 في الفريق، إضافة إلى الإصابات وخوض بعض اللاعبين كأس أمم أفريقيا مع منتخباتهم.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إنها ستتخذ قرارا بشأن هذه المباراة يوم السبت.

وأضافت في بيان: ”سيجتمع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت؛ لنظر الطلب وسيبلغ الفريقين والجماهير بالقرار“.

وسيغيب جرانيت تشاكا لاعب آرسنال عن مباراة الأحد؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء في التعادل السلبي يوم الخميس أمام مضيفه ليفربول، في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة، بينما يعاني سيدريك سواريس وبوكايو ساكا وكالوم تشيمبرز من إصابات.

ويخوض توماس بارتي ومحمد النني ونيكولاس بيبي وبيير-إيمريك أوباميانغ مباريات مع منتخباتهم في كأس الأمم الأفريقية، بينما أصيب النرويجي مارتن أوديغارد بكوفيد-19.

وفي مؤتمر صحفي قبل بيان الدوري الممتاز، قال ميكل أرتيتا مدرب آرسنال إن فريقه لديه مخاوف من قلة اللاعبين المتاحين للمباراة.

وردا على سؤال هل ستمضي مباراة توتنهام في موعدها يوم الأحد؟ قال أرتيتا: ”لا أدري. بصراحة يصعب جدا قول ذلك قبل تقييم حالة كل اللاعبين“.

وأضاف: ”لكن ما قد يكون مستحيلا اليوم قد يصبح ممكنا غدا. سار الأمر معنا بهذا الشكل حين كان فريقي جاهزا لخوض مباراة، لكنها ألغيت مرتين لعدم جاهزية لاعبي الفريق المنافس، لكن هدفنا دائما خوض المباريات“.

ويحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد 20 مباراة، متفوقا بنقطتين على توتنهام السادس الذي يملك مباراتين مؤجلتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :