facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأسبوع المقبل قد يكون الأبرد منذ سنوات


14-01-2022 11:47 PM

عمون - توقع المدير التنفيذي لموقع الطقس العرب محمد الشاكر، الجمعة، تعرض الأردن لمنخفض جوي جديد مساء السبت، يؤثر على المملكة يومي الأحد والاثنين، وموجة انجماد وجليد شديدة ليل الأحد.

وقال الشاكر في تصريحات لقناة المملكة إن هناك اندفاع رياح قطبية من سيبيريا شديدة البرودة إلى المنطقة يؤدي لتشكل منخفض جوي جديد، متوقع أن يؤثر على الأردن مساء السبت ويومي الأحد والاثنين.

وأضاف أن الأسبوع المقبل هو "أسبوع قطبي قد يكون الأبرد منذ سنوات"، وقد يكون مماثلا لعام 2008.

وتشتد الأمطار مع ساعات صباح الأحد غزيرة في الشمال والوسط والشرق.

وفي ليلة الأحد تحدث الشاكر عن موجة شديدة من الانجماد والجليد في معظم الطرق الداخلية والخارجية وحتى صباح الاثنين، وقال إن السير على الطرق "خطر كبير".

وتوقع الشاكر "تساقط ثلجي نادر" في المناطق الشرقية يوم الأحد، عند الحدود العراقية والصفاوي والرويشد ودير الكهف والقرى المتاخمة لجبل العرب، والطريق الرئيسي الصحراوي المؤدي لبغداد تتعرض أجزاء منه لتساقطات ثلجية قد تكون متراكمة.

وتحدث الشاكر عن موجة قطبية جديدة يومي الأربعاء والخميس وانخفاض كبير في درجات الحرارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :