facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طهبوب في عمون


15-01-2022 03:09 PM

عمون - يباشر الزميل الكاتب الصحفي والروائي عامر طهبوب كتابة مقالة أسبوعية يخص بها عمون كل يوم اثنين.

الزميل طهبوب هو أحد كتاب عمون قبل أن تخصص له الزميلة "الدستور" زاوية يومية منذ مطلع سبتمبر من العام الماضي، ويعود طهبوب للانتظام في الكتابة الأسبوعية في عمون في الشأن السياسي.

وهو من الرعيل الأول من خريجي دائرة الصحافة والإعلام، وعمل في عدة صحف ومجلات ومراكز أبحاث عربية، منها مجلة العربي الثقافية الكويتية، وصحيفة القبس، وعمل مديراً للتحرير في الراية القطرية، ومديراً للتحرير في مركز الخليج للأبحاث في دبي، ومستشاراً لوزير التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وللزميل عامر طهبوب عدة كتب سياسية وروايات أدبية وسير منشورة، وقد حصل كتابه عن القدس بعنوان: "رسالة القرن أي مصير ينتظر القدس" على جائزة منتدى المثقفين المقدسيين كأفضل كتاب صادر عن القدس لعام ٢٠٢٠.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :