facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجروان يهدي رئيس جواتيمالا مسكوكات الـ50 للقادة المؤسسين


15-01-2022 06:26 PM

عمون - استقبل رئيس جمهورية جواتيمالا الدكتور أليخاندرو جياماتي، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان، في القصر الرئاسي بالعاصمة جواتيمالا سيتي.

وأكد جياماتي خلال اللقاء دعمه للمجلس العالمي للتسامح والسلام مشيدا بدور الجروان في دعم السلام والتسامح حول العالم.

من جانبه قدم الجروان هدية لرئيس جمهورية جواتيمالا تمثلت في مسكوكات الخمسين عاما للقادة المؤسسين لدولة الامارات شاكرا دعمه للمجلس وتوجهاته وأهدافه في تعزيز قيم التعايش والتسامح.

على صعيد متصل كرم آلان رودريجيز رئيس برلمان جواتيمالا أحمد بن محمد الجروان بوسام البرلمان الجواتيمالي تقديرا لجهوده في دعم التسامح والسلام حول العالم على مختلف الأصعدة السياسية والبرلمانية والثقافية والاجتماعية.. مشيدا بما حققه المجلس من إنجازات عبر حشد الجهود الدولية لنشر ثقافة التسامح والسلام والمحبة.

وعبر الجروان عن شكره لدعم رودريجيز للمجلس وأهدافه.

وأشاد بتكريمه من قبل البرلمان الجواتيمالي والذي أكد أنه سيضع المزيد من المسؤولية على عاتقه من أجل تحقيق أهداف التسامح والسلام بالتعاون مع مختلف الشركاء والداعمين في العالم ككل.

خلا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :