facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التربية: لا تأخير على مواعيد امتحانات "تكميلية" التوجيهي


17-01-2022 09:14 AM

عمون - أحمد الدخيل - اكد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، أن لا تغيير على موعد امتحان الثانوية العامة للدورة التكميلية (التوجيهي) اليوم الاثنين وسيبقى في الوقت المعلن عنه سابقا في تمام 11 صباحا.

وقال كنانة في حديث لـ عمون، الاثنين، إن الوزارة تحرص دوما على اختيار الساعة 11 صباحا في الدورة الشتوية لامتحانات الثانوية العامة تحسبا لأي طارئ بسبب الظروف الجوية، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو إتاحة المجال لشركاء الوزارة العاملين في الميدان سواء في امانة عمان او البلديات لفتح الطرق في حال تعرض المملكة لظروف جوية أدت لإغلاقها.

يذكر أن 29030 طالبا وطالبة من الفروع الأكاديمية والمهنية، يتوجهون اليوم الاثنين لتأدية امتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021، في يومه التاسع، من أصل نحو 95 ألف مشترك ومشتركة هم إجمالي المسجلين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :