facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محمد صلاح يغرد قبل ساعات من إعلان جائزة أفضل لاعب في العالم


17-01-2022 10:09 AM

عمون - للمرة الثانية في غضون أربع سنوات، يخوض نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، الصراع على جائزة "The Best"، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم.

ويتنافس صلاح، الذي حل ثالثا خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو في نسخة 2018 لنيل هذه الجائزة، في هذه المرة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يعلن الـ"فيفا" عن الفائز بجائزة "The Best" لعام 2021، خلال الحفل الذي ينظمه مساء اليوم الاثنين، في مقره بمدينة زيورخ السويسرية.

وقبل ساعات من الحفل، نشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، يعلق فيها على تصدره لغلاف مجلة "جي كيو" الأمريكية المتخصصة في الأزياء.

وظهر صلاح في الصورة وهو يرتدي معطفا طويلا وقميصا عتيقا وسروالا، كما وضع حذاء على عنقه.

وكتب النجم المصري في تعليقه على الصورة: "يشرفني للغاية أن أكون على غلاف مجلة جي كيو، شكرا لكل من عمل بجد لتحقيق ذلك".

المصدر: "RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :