facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كريشان يعد بدراسة موضوع من تلقى جرعة واحدة من اللقاح ولديه امتحان تنافسي


17-01-2022 12:27 PM

عمون - قال نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان إن الحكومة ستقوم بدراسة موضوع من تلقى الجرعة الأولى وصادف موعد امتحانه التنافسي في ديوان الخدمة المدنية، قبل تلقيه للجرعة الثانية.

وأكد أن الحكومة ستقوم بالرد بما يحافظ على حق المتقدمين بالحصول على الامتحان التنافسي.

وكان النائب نصار الحيصة طالب الحكومة بحل مشكلة المتقدمين للامتحانات التنافسية في ديوان الخدمة المدنية المخالفين لأمر الدفاع 35 بسبب تلقيهم جرعة أولى من المطعوم اسوة بطلبة الجامعات التي تم حل قضيتهم مؤخرا.

وقال الحيصة خلال جلسة النواب الاثنين، إن قام العديد من المواطنين بمراجعته بسبب مخالفتهم لامر الدفاع 35 لكونهم تلقوا الجرعة الاولى ولم تمر المدة اللازمة على موعد الجرعة الثانية وتصادف ذلك مع موعد امتحاناتهم التنافسية، مشيرا إلى أن منهم ينتظر منذ 16 عاما للتعيين.

وأضاف أنه تواصل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، حيث قال الأخير "نعتبرهم غير مستنكفين"، مستغربا اعتبارهم غير مستنكفين ما يعني انتظارهم شاغر خلال السنوات المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :