facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الكشف عن الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي


17-01-2022 12:56 PM

عمون - كشفت مُساعدة الفنانة مديحة حمدي، عن تطورات الحالة الصحية للأخيرة، إثر إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنّ حالتها الصحية تشهد تحسنًا ملحوظًا حتى الآن، لكن الطبيب المُعالج وجه الفنانة بضرورة عدم الحديث أو التعرض للإجهاد، منعًا لحدوث أي مضاعفات صحية.

وقالت إنّ عملية التنفس ومعدل الأكسجين جيد، وليست هناك أي مخاوف بخصوص هذا الشأن، وفقا لصحيفة الوطن.

وأضافت أن الفنانة مديحة حمدي، لازالت تخضع للعزل المنزلي، ومن المُفترض إجراء مسحة جديدة، خلال أسبوع تقريبًا، للوقوف على تطورات الإصابة، مطالبة الجمهور بالدعاء لها لحين التماثل للشفاء.

الفنانة مديحة حمدي كانت، قد أصيبت بفيروس كورونا، قبل أسبوع تقريبًا، خلال مشاركتها في إحدى الفاعليات بمدينة السويس، إذ شعرت ببعض المتاعب، لتُقرر على الفور العودة إلى القاهرة، والوقوف على تطورات حالتها الصحية، حتى تبين إصابتها بفيروس كورونا.

فيما بعد يومين تقريبًا من تاريخ إصابتها، كشف الفنان رشوان توفيق، عن إصابته هو الآخر بفيروس كورونا، إذ كان يتواجد في إحدى الفاعليات التي كانت تُشارك فيها الفنانة مديحة حمدي، ليخضع أيضًا للعزل المنزلي، لحين التماثل للشفاء.

ويُعاني الفنان رشوان توفيق، من ارتفاع في درجة الحرارة، مع بعض الآلام في الجسد بأكلمه، إذ قالت ابنته الإعلامية هبة رشوان توفيق، أنّ حالته الصحية باتت تشهد تحسنًا ملحوظًا، لكنه ما زال يعاني من الآلام في الجسد.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :