facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحزاب الوسطية: الأردن بتماسكه العميق سطر انجازات وطنية تاريخية


17-01-2022 02:51 PM

عمون - أكد تيار الأحزاب الوسطية أن مواقف الجيش الأردني المتميزة تاريخيا، تشكل شبكات بناء وطنية ومنارات عز في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال التيار في بيان اليوم الاثنين، إن المنظومة العسكرية والأمنية الأردنية بقيادة جلالته تبرهن دوما أنها تشكل الحلقة العميقة المترابطة لكل المواطنين في المناحي الاجتماعية والسياسية والثقافية والإنسانية والحياتية كافة.

واشار التيار في هذه الصدد إلى استشهاد النقيب محمد ياسين الخضيرات اثناء قيامه بواجبه الوطني امس، ليلتحق بكوكبة الشهداء الذين رووا ثرى الأردن الطاهر بدمائهم الزكية، معبرا عن اعتزازه بشهداء ومنتسبي قواتنا المسلحة- الجيش الأردني.

وأضاف، ان الصورة التي رسمها الأردن في إطار تلاحم والتفاف الشعب حول القيادة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية منذ تأسيس الدولة الأردنية، مكّنته من مواجهة التحديات والأزمات كافة، والعبور إلى شاطئ الأمان.

كما أكد التيار أن الأردن بتماسكه العميق سطر انجازات وطنية تاريخية في مختلف المجالات حتى أضحى في مقدمة دول المنطقة أهمية وجاهزية ليلعب دورا محوريا على الصعيد العربي والإقليمي والدولي، وخصوصا القضية الفلسطينية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :