facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لبنان ينفي تعرض طائرتين لإطلاق نار بمطار بيروت


17-01-2022 11:06 PM

عمون - أعلن لبنان رسميا اليوم نتائج التحقيقات التي اجريت بعد اخبار عن تعرض طائرتين يونانية وقطرية لإطلاق نار بمطار بيروت الاسبوع الماضي.

وقال وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية، في تصريح صحافي بعد اجتماع مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إن التقرير الفني الكامل، يثبت بأن ما أصاب الطائرة اليونانية ليس رصاصة بل جسم كبير ومتحرك ادى إلى ثقب في الطائرة اليونانية تحت قمرة القيادة.

من جهته قال وزير الداخلية والبلديات اللبناني بسام مولوي في مؤتمر صحافي"كان يوجد ثقب تحت قمرة القيادة في الطائرة اليونانية ليس له علاقة بأي عمل ارهابي، وهو ليس ناتجا عن رصاصة، إنما سببه الاصطدام بجسم معدني متحرك، وقع على الطائرة قبل وصولها إلى بيروت".

وأضاف: "أما بالنسبة للطائرة القطرية التي تبين وجود ثقب في أحد اطاراتها فقد تبيّن أن إطار الطائرة دهس مقذوفًا، كان موجودًا على أرض المطار، وبالتالي لم يحصل أي إطلاق نار أو عمل أمني أو تخريبي أو ارهابي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :