facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمسية شعرية وفنية بمنتدى الرصيفة


17-01-2022 11:08 PM

عمون - نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون اليوم الاثنين، أمسية شعرية وفنية في قاعة حزب الوسط الاسلامي بمدينة الرصيفة بمحافظة الزرقاء ضمن نشاطات المنتدى لهذا العام شارك فيها كل من الشعراء محمد الأغوات واسراء حيدر، إضافة للفنانين محمد الغزاوي وابراهيم ابو الكاز.

وقال رئيس المنتدى محمود الصالح، خلال الأمسية التي أدراها عضو المنتدى محمد الحاج، إن هذه الامسية الجديدة في بداية هذا العام، تؤكد استمرارية عمل المنتدى على نهجه الدائم بدعم الشعراء والفنانين في مدينة الرصيفة اثراء للحركة الثقافية ولفتح السبل للمواهب الفنية في المدينة لتقديم ابداعاتها الفنية في جميع المجالات.

وقدم الشاعر الاغوات مجموعة من قصائد الحب والرومانسية عبر فيها بجمل شعرية راقية عن جمال المشاعر الانسانية في الحب والعشق, ومنها قصائد: معاناة عاشق, ورحلة باص و ما انت قرة، فيما قدمت الشاعرة حيدر قصائد سحر الغرام, لله دره العشق, احبك و مدينة العتقاء، كما قدمت صورا شعرية في وصف مشاعر الحب والشوق عند المحبين.

وقدم الفنانان الغزاوي وابو الكاز مجموعة من الاغاني الرومانسية القديمة لفنانين اردنيين وعرب واغاني وطنية تغنت بالأردن وقراه ومدنه وقيادته الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :