facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نادي معان لكرة القدم: شح الموارد المالية يهدد الفريق


18-01-2022 11:12 AM

عمون - أكد رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، أن شح الموارد المالية يهدد فريق كرة القدم الذي يلعب في مصاف أندية المحترفين، لافتا إلى أن الفريق لم يبدأ تدريباته حتى الآن، استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

وقال الخوالدة إن ضعف القدرات المالية للنادي، أخر التعاقد مع عدد من اللاعبين، مؤكدا في نفس الوقت البدء في ابرام صفقات مع لاعبين جدد لإعادة تشكيل الفريق الذي عانى من خروج جميع لاعبيه في الموسم الماضي، بعد انتهاء عقودهم رسميا.

واضاف "مع نهاية الموسم الكروي الماضي، الذي لعبنا فيه في مصاف اندية المحترفين، عانينا من انتهاء عقود جميع اللاعبين، ما فرض علينا اعادة التعاقد مع لاعبين جدد، وهذا يتطلب مبالغ مالية كبيرة تفوق امكانات النادي". ولفت الخوالدة الى اتفاق مبدئي مع المدرب ديان صالح لمواصلة العمل مع الفريق في الموسم المقبل، مع العمل على استقطاب لاعبين جدد لإعادة تشكيل الفريق، مؤكدا أن معان يبحث حاليا عن شركة راعية وداعمة للفريق في الموسم الجديد.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :