facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الضمان تدعو إلى التعامل معها دون وسطاء


18-01-2022 11:18 AM

عمون - دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جمهورها من مؤمّن عليهم ومتقاعدين وضباط ارتباط منشآت إلى التعامل معها مباشرةً دون وسطاء في تقديم أي معاملات أو طلبات استفادة من منافعها التأمينية المختلفة.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الثلاثاء، أن خدماتها للأفراد والمنشآت متوفرة بسهولة على موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) وفي حال واجهتهم أيّة معوقات في استخدام الخدمات الإلكترونية بإمكانهم التواصل مباشرة مع مركز إتصالها الموحد على الرقم (117117).

وبينت أن هؤلاء الوسطاء لا يعتبرون جزءاً من المؤسسة ولا يمثلونها بأي حال من الأحوال، وأن أبوابها مفتوحة أمام الجميع، وعليه تدعو جمهورها إلى مراجعة فروعها ومديرياتها ومكاتب خدماتها المنتشرة في كافة محافظات وألوية المملكة، للاستفسار عن أوضاعهم التأمينية وإرشادهم إلى كيفية تقديم المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً.

ولفتت إلى أنه يمكن الاستفادة من أدلة الاستخدام المتوفرة على موقعها الإلكتروني على زاوية (المكتبة الإلكترونية) أو الاطلاع على الفيديوهات التوضيحية التي توفرها المؤسسة على قناتها في اليوتيوب أو التواصل معها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر وانستغرام)، أو على بريدها الرسمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :