facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إعلام عبري يكشف عن زيارة وفد إندونيسي لـ "تل أبيب"


18-01-2022 12:19 PM

عمون - كشفت مصادر إعلامية عبرية، الثلاثاء، عن زيارة وفد رسمي إندونيسي إلى "تل أبيب" مؤخرًا، دون تحديد الفترة الزمنية.

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الثلاثاء، إن "وفدا من المسؤولين الإندونيسيين، قام بزيارة نادرة لإسرائيل بالفترة الأخيرة، لمناقشة استراتيجيات مكافحة فيروس كورونا، على الرغم من عدم وجود علاقات دبلوماسية بين الطرفين".

وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الخارجية الإسرائيلية، لم تؤكد النبأ، لكنها قالت إن "إسرائيل تؤمن بالتعاون الدولي في كل ما يتعلق بمكافحة فيروس كورونا، ومستعدة لتبادل المعلومات والخبرات".

يشار إلى أنه لا توجد علاقات دبلوماسية علنية بين "تل أبيب" وجاكرتا، "التي يعتبر موقفها المعلن رافضا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل"، وفق تصريحات صحفية سابقة للرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو.

وفي الشهر الماضي، تناقلت تقارير إعلامية أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين، ناقش مع مسؤولين إندونيسيين تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال، خلال زيارته إلى جاكرتا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :