facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر


18-01-2022 01:10 PM

عمون - أعلن المركز الوطني السعودي للأرصاد، الثلاثاء، عن تسجيل محافظة طريف أدنى درجة حرارة منذ بداية شتاء هذا العام بـ 6 درجات تحت الصفر، تلتها القريات 5 درجات تحت الصفر، ثم عرعر 4 درجات تحت الصفر، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشار المركز إلى استمرار موجة البرد على مناطق المملكة حتى نهاية الأسبوع.

وقال موقع طقس العرب، أن الأجواء الباردة تسود عموم المملكة بينما يكون شديدة البرودة في أجزاء من الشمال وصولاً إلى أجزاء من شرق ووسط البلاد، مع درجات حرارة أقل من الصفر المئوي في أجزاء واسعة من شمال المملكة وصولاً لشمال المنطقة الشرقية وشمال القصيم.

وعاشت مُحافظة طريف ليلة شتوية، حيث تعرضت لهبوب رياح قطبية شديدة البرودة، وانخفضت درجات الحرارة لما دون الصفر المئوي، وتساقطت زحات الثلج التي استمرت طيلة الليلة الماضية وبشكل نادر على مختلف أرجائها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :