facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاقتصاد الرقمي: الانتهاء من النسخة المحدثة لـ "سند" واطلاقها خلال أيام


18-01-2022 02:35 PM

عمون - أحمد الدخيل - رفعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تحديثات تطبيق "سند" على متاجر التطبيقات الالكترونية، وفق الناطق الإعلامي باسم الوزارة شروق هلال.

وقالت هلال في حديثٍ لـ عمون، الثلاثاء، إن الوزارة تنتظر موافقة المتاجر على النسخة المحدثة من تطبيق سند، والتي تم إضافة لها العديد من المزايا والخدمات الجديدة للمواطنين، بالإضافة لمعالجة بعض الملاحظات التي ظهرت في النسخة الماضية.

وتوقعت، أن ترد الموافقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتم طرحها للمستخدمين.

وكانت الوزارة قالت لـ عمون في 2 من كانون الثاني الحالي، إنه سيتم اطلاق نسخة محدثة من تطبيق سند، خلال الأيام القادمة، مؤكدة أن النسخة المعدلة التي ستطلقها الوزارة، ستعالج العيوب البسيطة التي طرأت على التطبيق وواجهت بعض المستخدمين.

وأضافت، أن النسخة المحدثة ستضاف لها خدمات حكومية جديدة للتسهيل على المواطنين.

وبينت، أن النسخة الثانية التي سيتم اطلاقها العام منتصف العام الحالي هي نسخة أخرى مطورة ونهائية من التطبيق، مبينة أنه تم طرح العطاء لتطويرها وفتح المجال للشركات للتقدم لتطوير التطبيق.

وأشارت إلى أن النسخة الثانية (المحدثة) ستتضمن خدمات مستنداتي، تشمل جميع المستندات التي تخص المواطن مثل شهادة الولادة وعدم المحكومية، موثقة الكترونياً للوصول الى مؤسسات بلا ورق، والمعلومات الالكترونية للمواطن مثل معلومات الضمان الاجتماعي، وشركاتي التي ستخدم قطاع المستثمرين، بالإضافة الى التوقيع الالكتروني من خلال وضع معلومات خاصة بالبطاقة الالكترونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :