facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تقرر عقد امتحانات تعويضية قبل نهاية الفصل الأول


18-01-2022 03:27 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة اليرموك في جلسته التي عقدت برئاسة الدكتور إسلام مساد رئيس الجامعة، عقد امتحانات تعويضية للطلبة ممن لم يتقدموا للامتحانات النهائية لعدم تلقيهم جرعتي مطعوم كوفيد-19 تنفيذا لأمر الدفاع (35) لسنة 2021، وذلك قبل نهاية الفصل الدراسي الأول الحالي 2021/2022، وذلك بعد تلقيهم جرعتي المطعوم وتسوية أمورهم في الجامعة.

وقد نص قرار مجلس العمداء على ما يلي:

-الموافقة على عقد امتحانات تعويضية وذلك في الفترة (الأحد 6/2/2022 – الخميس 17/2/2022) للطلبة المتوقع تخرجهم أو من يرغب من باقي الطلبة ممن تم الترصيد علامة "محروم من دخول الامتحان/نقص مطعوم" لهم، أو علامة "غير مكتمل" ، شريطة تلقي جرعتي المطعوم، وأن يكون قد تم تصويب أوضاعهم في الجامعة للسماح لهم بالتقدم لهذه الامتحانات.

-تكون الامتحانات التعويضية ورقية أو محوسبة، حسب ما يعلن عنها، وبنفس مستوى وطبيعة الامتحانات التي عقدت للطلبة وتجرى في الحرم الجامعي.
تقوم دائرة القبول والتسجيل ومركز التعلم الالكتروني بتحديد أوقات الامتحانات التعويضية وقاعاتها بالتنسيق مع الكليات المعنية ومركز اللغات والاعلان عنها وتعميمها بجميع الطرق الممكنة.

-يمكن للطلبة ممن لم يتقدموا للامتحانات التعويضية، التقدم للامتحانات النهائية التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني القادم 2021/2022 كما هو مقر في التقويم الجامعي، حيث سيكون يوم الخميس الموافق 17/3/2022 هو

-آخر موعد لإجراء امتحان غير مكتمل لطلبة البكالوريوس لمن لم يتقدم للامتحان التعويضي (شريطة تلقي جرعتي المطعوم، وهو آخر موعد لإجراء امتحان غير مكتمل لباقي الطلبة الحاصلين على علامة غير مكتمل، علماً بأن الدراسة للفصل الدراسي الثاني 2021/2022 تبدأ يوم الأحد الموافق 27/2/2022 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :