facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





استعراض الفرص الاستثمارية في سلطنة عمان أمام مستثمرين أردنيين


18-01-2022 06:07 PM

عمون - استعرضت أصيلة بنت سالم الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار في سلطنة عمان أمام عدد من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين المقيمين بسلطنة عُمان تعزيز آفاق التعاون التجاري والاستثماري بين عُمان والأردن بهدف زيادة التبادل التجاري بينهما.

كما تم خلال اللقاء بحسب ما أوردت /وكالة الأنباء العمانية/التعريف بالتسهيلات والحوافز التي تقدمها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والفرص الاستثمارية في القطاع الصناعي التي قامت الوزارة بتدشينها وتقديم عروض مرئية عن الحوافز والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) ومدينة خزائن الاقتصادية والهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة للمستثمرين.

وتطرق اللقاء إلى المبادرات والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية لدعم المستثمرين وتسهيل إجراءاتهم وجذب رؤوس الأموال الأجنبية للسلطنة.

حضر اللقاء أمجد القهيوي سفير المملكة لدى السلطنة وعدد من المسؤولين من الجانبين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :