facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردن والإمارات يبحثان تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية


18-01-2022 06:22 PM

عمون - بحث أمين عام وزارة الاستثمار المفوض العام الأردني في معرض اكسبو 2020 دبي، زاهر القطارنة، مع وكيل وزارة الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبدالله آل صالح، على هامش زيارته للمعرض، تعزيز سبل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين.

وبحسب بيان للوزارة الثلاثاء، جرى خلال اللقاء بحث أطر تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وتوسيع آفاق الشراكة المثمرة والواعدة بين البلدين، وتبادل الخبرات في مجال تحسين واقع البيئة الاستثمارية، والاطلاع على أحدث التجارب في مجال عمليات تسجيل وترخيص المشاريع الاستثمارية، إضافة إلى أهم الفرص الاستثمارية في البلدين.

وأكد القطارنة عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتي ترسخت بفضل رؤى وجهود قيادتيهما، مبينا أن دولة الأمارات شريك استراتيجي مهم للأردن على الأصعدة كافة، وأن الأردن حريص على رفع التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين إلى مستويات أعلى والبناء على الشراكات القائمة في العديد من المجالات خاصة الاستثمارية.

واستعرض القطارنة أهم الإجراءات التي تتبعها وزارة الاستثمار الأردنية في التسهيل على المستثمرين، وخطط الوزارة الترويجية لجذب المزيد من الاستثمارات ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني، إضافة إلى التطرق إلى قانون الاستثمار الجديد الذي سيعمل على جذب المزيد من الاستثمارات وتمكين القائم منها ومساعدتها على التوسع.

وزار القطارنة، والفريق المرافق، مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، ومركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، والتقى بالجهات التنفيذية، بهدف الاطلاع على تجاربهم في مجال جذب الاستثمار والخدمات التي تقدم للمشاريع الاستثمارية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :