facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





افتتاح محطة المناصير - جامعة اليرموك رسميا


18-01-2022 07:48 PM

عمون - مندوباً عن رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، بحضور المهندس ياسر المناصير المدير العام للشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات، محطة المناصير - جامعة اليرموك.

وحضر حفل الافتتاح كل من نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات، وعن شركة المناصير نائب المدير العام الدكتور رامز خوري والسيدة/ كفاح عبد الهادي مدير المبيعات والتسويق، مدير المحطات السيد علي سلمان ومدير دائرة الصيانة المهندس مثنى النجداوي ومدير ادارة المشاريع المهندس عبد الرحمن الشواقفة، وعدد من المسؤولين المعنيين في الجامعة وشركة المناصير.

يذكر أن محطة الوقود جاءت في سياق الاتفاقية التي وقعتها الجامعة ممثلة بصندوق الاستثمار مع الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات. بالإضافة الى بيع المشتقات النفطية الجاهزة من وقود (بنزين يورو6 بصنفيه 90،95 وديزل يورو 5 والكاز) تضم المحطة خدمات أخرى مثل خدمة غيار الزيت وغسيل السيارات ومحال تجارية مثل أسواق لومي ماركت وفرع لمطاعم ماكدونالدز العالمية.

ليصبح عدد محطات المناصير العاملة حالياً في الشمال ما يزيد عن 18 محطة وفي المملكة عن 87 محطة عاملة لضمان أكبر تغطية جغرافية ولضمان تقديم أفضل الخدمات للجمهور ولعملائنا في جميع أنحاء المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :