facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الأوقاف: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ويتحمل الضغوطات


18-01-2022 08:21 PM

عمون - التقى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة في مكتبه، اليوم الثلاثاء، نظيره الفلسطيني الشيخ حاتم البكري.

وأكد الخلايلة عمق العلاقات الثنائية بين المملكة الأردنية الهاشمية والسلطة الوطنية الفلسطينية في مجال التعاون لإبراز صورة الإسلام السمحة وتوحيد المسلمين وإعادة اللحمة بينهما.

وقال الخلايلة إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف دوماً مع القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للأمة حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه العادلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد أن قضية القدس والمقدسات هي قضية الأمة وقضية كل مسلم ومسلمة كما أنها قضية جميع العرب، مشيراً إلى أن الأردن يحمل الهم الفلسطيني ويتحمل الضغوطات في سبيل هذا الموقف، ويقف بكل مؤسساته وبتوجيهات من جلالة الملك إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

بدوره، أشاد الوزير الفلسطيني بالجهود التي تبذلها المملكة بقيادة جلالة الملك في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك والتصدي من خلال الوصاية الهاشمية لكل محاولات التهويد التي تقوم بها سلطات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين.

وأكد البكري عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين حيث يشكل الأردن شريان الحياة للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

وبحث الوزيران الافادة من معهد الملك عبدالله الثاني لتدريب الأئمة والوعاظ، ومحاكاة التجربة الأردنية في تأسيس دائرة تنمية أموال الأوقاف، ودور الوزارة في مواجهة التطرف وحماية الأسرة.

وحضر الاجتماع، أمين عام وزارة الأوقاف، ومدير عام دائرة الحج والعمرة، ومدير عام صندوق الحج، ومدير عام صندوق الزكاة، ومدير عام تنمية أموال الأوقاف، ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :