facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة الثقافي تلتقي فريق المنصة التسويقية الأردنية لقطاع الحرفيين


18-01-2022 09:01 PM

عمون - التقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار في مكتبها اليوم الثلاثاء، المستثمر خليل أبو الرب مؤسس المنصة التسويقية الأردنية العالمية الأولى للحرفيين Crafts Market للاطلاع على هذا المشروع الرائد، وبحث سبل التعاون في تطويره.

واستمعت النجار خلال اللقاء إلى شرح حول المشروع ومراحل تنفيذه، وأهدافه والآلية التي يتبعها لتسجيل الحرفيين الراغبين بالانضمام للمنصة وتسويق منتجهم من خلالها.

وقالت النجار، إننا نعمل في وزارة الثقافة على تعزيز ثقافة الإنتاج، ودعم الصناعات الثقافية ومنها الحرف اليدوية والتقليدية، للحفاظ على موروثنا الشعبي والمساهمة في تسويقه للعالم أجمع بالطريقة التي تقدم الأردن للعالم بالصورة المثلى، وأن هذه المنصة تترجم هذا التوجه و تعززه.

وأضافت النجار بأننا سنعمل على بناء شراكة فاعلة مع القائمين على المشروع من خلال توقيع مذكرة تفاهم، وتأسيس قاعدة بيانات خاصة بهذا القطاع، وبناء شراكات مع جميع المؤسسات المعنية، لتطويره وتعميم الفائدة منه.

يجدر ذكره أن هذه المنصة تعد أول منصة تسويق أردنية برؤية عالمية مخصصة للحرفيين والفنانين وأصحاب المواهب، وهي غير ربحية ومجانية ومتاحة للجميع، ومصممة لدعم المنتج الوطني وصناع الحرف المختلفة لمساعدتهم على النمو في الأردن والخارج من خلال منحهم الفرصة المحلية والإقليمية والعربية لعرض منتجاهم وبيعها عبر الانترنت وبفرص تسويقية قوية، لدعم هذا القطاع الرافد والمعزز لاقتصاد الأردن، و قد انضم لها لغاية الان ما يقارب ال ٣٠٠ حرفي.

كمل انها تقدم ورش تدريبية لمنتسبيها المميزين ودروس توعوية لتعريف المهتمين بالحرف اليدوية حول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :