facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير


18-01-2022 09:19 PM

عمون - قام وفد من جامعة عمان الأهلية أمس الثلاثاء 18-1-2022 بزيارة للمركز الأردني للتصميم والتطوير جودبي JODDB) ) في منطقة الظليل وذلك للاطلاع على تجربة المركز في تصميم وتطوير الآليات والمعدات والتكنولوجيا المتعلقة بمختلف القطاعات.

واستقبل مدير المركز العميد المهندس أيمن البطران وفد الجامعة المكون من الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عمر العدوان عميد كلية تقنية المعلومات والأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال.

وبدأت الزيارة بعرض قدمه المهندس راتب أبو الراغب رئيس شعبة المبيعات والأنشطة التجارية عن المركز ونشاطاته والشركات التابعة له.
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون ما بين مركز جودبي والجامعة وكلياتها ومركز الابتكار والتميز.

وتم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية لمجموعة من الشركات التابعة لمركز جودبي.

واختتم اللقاء بوضع خطة عمل لمجموعة من مجالات التعاون والتي سيبدأ العمل عليها من قبل الفرق المختصة بين الجانبين، حيث تشمل مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والامن السيبراني وتصميم وصناعة الأجهزة والمعدات الطبية، بالاضافة إلى تبني الافكار الريادية لدى طلبة الجامعة في مختلف التخصصات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :