facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المالية: لا صحة لمغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي


18-01-2022 11:51 PM

عمون - نفت وزارة المالية الثلاثاء، ما اشيع حول مغادرة الوزير محمد العسعس الفريق الحكومي، مؤكدة أنه "يتشرف بالخدمة في حكومة جلالة الملك عبدالله الثاني ويتشرف بأنه عضو في فريق يرأسه بشر الخصاونة، ويتشرف بالعمل بمعيته والفريق الوزاري".

وقالت الوزارة، إن وزير المالية محمد العسعس، لم يحضر اجتماع لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية الأحد بسبب التزامه باجتماع في الديوان الملكي العامر، مشيرة إلى أن المدير العام للجمارك العامة حضر الاجتماع بالنيابة عن الوزير العسعس.

وأكّدت، أنّ "القسم أمام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني هو الذي يهديه في عمله، وهو العهد والوعد الذي يلتزم به أمام الجميع طوال فترة تشرفه بالعمل العام".

ودعت جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة المبادرة من خلال مراجعة الوزارة؛ للتأكد من المعلومات المتداولة قبل النشر حرصا على الدقة والمهنية، مؤكدة على الأدوار الوطنية الكبيرة التي تقوم بها وسائل الإعلام المحلية بالتصدي إلى جميع المحاولات البائسة للنيل من مؤسسات الدولة.

الوزارة شددت على احترام الوزير العسعس لغرفتي مجلس الأمة بشقّيه النواب والأعيان بما فيها أيضا اللجان الدائمة التي تندرج تحت مجلس الأمة، موضحة أن الوزارة تعتبر لجنة الاستثمار والاقتصاد ركنا أساسيا للتشاور والتباحث والرقابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :