facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ولي العهد يتفقد معهد الاعلام الأردني


19-01-2022 01:00 PM

عمون - أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، خلال زيارته لمعهد الإعلام الأردني اليوم الأربعاء، أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام.

والتقى سمو ولي العهد، خلال الزيارة، مجموعة من الناطقين الإعلاميين الحكوميين، المنتظمين في برنامج تدريبي لبناء القدرات ينظمه المعهد، إذ أكد سموه ضرورة تقديم الرواية الإعلامية من قبل المؤسسات بوضوح وشفافية، لافتا إلى أن غياب المعلومة الصحيحة يسبب فراغا إعلاميا، ويؤدي إلى تراجع الثقة.

واستمع سموه إلى شرح من سمو الأميرة ريم علي، العضو المؤسس للمعهد، عن البرامج والدورات التي ينظمها المعهد، الهادفة إلى تطوير أداء العاملين في ميدان الصحافة والإعلام في الأردن والمنطقة العربية، عبر توفير فرص تعليمية وتدريبية متقدمة، خصوصا برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث.

واطلع سمو ولي العهد، خلال جولة، رافقته فيها سمو الأميرة ريم، على مختلف مرافق المعهد الذي يضم قاعات للتدريس والأخبار، واستديوهات إذاعية وتلفزيونية، ومكتبة ومرافق مخصصة للتدريب.

ويعد المعهد أول مؤسسة تعليمية عربية تطور مناهجها في الصحافة بالاستفادة من عناصر البيئة الرقمية إلى جانب التركيز على بناء أساس معرفي ثقافي متين لدى الطلبة من خلال التوازن بين الجانبين النظري والتطبيقي والاندماج في تكنولوجيا الإعلام الرقمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :