facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التنمية: مشروع قانون الجمعيات يحتاج لمزيد من الحوار


19-01-2022 03:46 PM

عمون - قالت وزارة التنمية الاجتماعية إن مشروع تعديل قانون الجمعيات يحتاج لمزيد من المشاورات والحوارات المجتمعية، ودراسة آثار التعديلات على الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين.

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الهدف من التعديلات إيجاد إضافة نوعية في قانون الجمعيات، وتوافق اجتماعي، ما يتطلب وقتا أكثر للوصول إلى صيغة تلبي حاجة الجمعيات والمجتمعات المحلية المستفيدة من وجود هذه المنظمات والهيئات والجمعيات.

وأكدت الوزارة أنها توقفت عن عقد اجتماع اللجنة المكلفة وعقد الاجتماعات للجهات الشريكة لتلقي المزيد من المقترحات والملاحظات حول التعديلات.

وأشارت إلى أنها ترحب بأية مقترحات وملاحظات تردها من مؤسسات المجتمع المدني، والهيئات والجمعيات والمواطنين، والتي يمكنها أن تثري التعديلات المزمع الخوض فيها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بسجل الجمعيات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :