facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمير فهد بن جلوي يفتتح البطولة الأسيوية الـ 20 لكرة اليد


19-01-2022 03:53 PM

* الأخضر يدشن مواجهاته الأسيوية بالفوز على الهند

عمون - افتتح نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء الثلاثاء منافسات البطولة الأسيوية الـ 20 للمنتخبات لكرة اليد للرجال وبحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة أسيا بدر ذياب، ورئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي ال نمر، وعدد من الشخصيات الرياضية، حيث تضمن عدد من الفقرات الاستعراضية وعروض الليزر.

وحضر الأمير المباراة الأولى للمنتخب السعودي التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام حيث دشن الأخضر السعودي منافسات البطولة بفوزه على منتخب الهند (54-30) ليتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن ايران الذي تغلب على منتخب استراليا (32-10) في المجموعة ذاتها.

وتتواصل لقاءات البطولة ظهر غدٍ الأربعاء في اليوم الثاني ضمن الدور التمهيدي باقامة ثمان مواجهات، حيث يلتقي المنتخب السعودي بمنتخب أستراليا في الساعة السادسة مساء في الدمام، فيما يواجه منتخب ايران منتخب الهند عند الساعة الرابعة عصراً على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقي منتخب كوريا في الساعة السادسة مساء أمام منافسه الأردن في اللقاء الذي سيقام في الدمام، وفي اللقاء الأخر الذي سيقام في القطيف ضمن المجموعة ذاتها يلتقي منتخب الكويت بمنافسه سنغافورة عند الساعة الـ12 ظهراً.

أما المجموعة الثالثة ستشهد عند الساعة الثانية ظهراً مواجهة كبيرة بين المتصدرين منتخبا قطر والعراق على صالة الدمام، فيما يواجه منتخب الامارات منافسه عمان في صالة القطيف في نفس التوقيت.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي المتصدر منتخب البحرين بوصيفه منتخب أوزبكستان على صالة الدمام عند الساعة الرابعة عصراً، فيما يلتقي منتخب فيتنام وهونغ كونغ على صالة القطيف في تمام الساعة الـ12 ظهراً.

ملخص مباريات اليوم الأول – الثلاثاء 18 يناير 2022

حقق منتخب الكويت الفوز في بداية مشواره في البطولة على منتخب الأردن بنتيجة (42-31) ضمن منافسات المجموعة الأولى في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام، فيما حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزه الأول على منتخب سنغافورة بنتيجة (40-9) ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وحقق منتخب العراق فوزاً ثميناً على منافسه الامارات بنتيجة (32-31) ضمن منافسات المجموعة الثالثة في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام، فيما حقق منتخب قطر فوزاً كبيراً على منتخب عمان بنتيجة (31-14).

وضمن المجموعة الرابعة حقق منتخب البحرين فوزاً كبيراً على منتخب فيتنام بنتيجة (46-14) في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير نايف بالقطيف، فيما تغلب منتخب أوزبكستان على منافسه هونغ كونغ بنتيجة (28-24).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :