facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





روسيا تحظر استيراد الحيوانات الحية والماشية من الأردن


19-01-2022 05:15 PM

عمون - فرضت هيئة الرقابة الزراعية الروسية "روس سيلخوز نادزور" اعتبارا من الأربعاء، قيودا مؤقتة على استيراد الحيوانات الحية ومنتجات الماشية من الأردن إلى روسيا.

وقالت الهيئة الروسية في بيان إن "القيود المؤقتة تم فرضها بسبب تدهور الوضع الوبائي لمرض الحمى القلاعية في المملكة".

وقبل نحو أسبوع في 12 كانون الثاني الجاري فرضت الهيئة الروسية حظرا مماثلا على منتجات من فلسطين، كذلك أشارت الهيئة إلى أن القيود شملت استيراد منتجات الماشية والحيوانات من كازاخستان.

وتم فرض هذه التدابير على استيراد الحيوانات الحية المعرضة للحمى القلاعية واللحوم غير المطبوخة ومنتجات اللحوم والألبان ومنتجات الألبان.

وأفادت الخدمة الصحفية للهيئة بأنه تم كذلك حظر عبور (ترانزيت) الحيوانات الحية المعرضة للإصابة بمرض الحمى القلاعية عبر روسيا.

كذلك تم فرض حظر على استيراد منتجات أخرى، وقالت الهيئة، إنه "بالإضافة لذلك تم فرض حظر على المنتجات: الصوف والشعر والشعيرات والمواد الخام المعوية والجلود والمواد الوراثية (باستثناء العناصر المختارة في الجسم الحي) ومضافات الأعلاف والأعلاف الحيوانية والمعدات المستخدمة في حفظ وذبح الحيوانات".

(روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :