facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بسبب الانجماد .. اغلاق احترازي لجسور في عمان (أسماء)


19-01-2022 11:07 PM

عمون - أحمد الدخيل - أكد الناطق الاعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة أنه سيتم بالتنسيق مع ادارة السير المركزية إغلاق تقاطعات وجسور في عمان بشكل مؤقت تحسبا لتشكل الانجماد عليها اعتبارا من الساعة 11 من مساء الاربعاء وحتى صباح الخميس.

وقال الرحامنة في حديثٍ لـ عمون، إن الاغلاقات ستكون بشكل مؤقت واحترازي حتى صباح الخميس، تحسبا لاحتمالية تشكل الجليد ولضمان عدم حدوث الانزلاقات على الجسور والتقاطعات.

وأضاف أنه تم تجهيز تحويلات مرورية في المواقع التي سيتم اغلاقها، مؤكدا أن المواقع التي سيتم اغلاقها ستكون مفتوحة امام حركة السير قبل الساعة 9 من صباح الخميس تزامنا مع دوام الموظفين.

وأشار الرحامنة إلى أنه سيتم اغلاق الجسور حسب تقييم الكوادر العاملة في الميدان بشكل مؤقت وهي: جسر المخابرات، وجسر الثامن، وجسر خلدا، وجسر المدينة الرياضية القادم من الداخلية باتجاه شارع ناصر بن جميل وجسر المدينة الرياضية القادم من الجامعة الأردنية باتجاه شارع الشهيد، وجسر الدوريات في صويلح، وجسر مجمع جبر، وجسر صويلح، وجسر مرج الحمام الجديد، وجسر مرج الحمام القديم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :