facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الانجماد يغلق طرقا في عمّان وسط ازدحامات خانقة (صور)


20-01-2022 09:22 AM

عمون - شهدت معظم طُرق المملكة الداخلية والخارجية حالة شديدة من الإنجماد وتشكل لطبقة سميكة من الجليد بالرغم من الطقس المشمس.

واغلق الانجماد طرقا في المناطق المرتفعة من العاصمة عمّان حتى ساعات متأخرة من صباح الخميس، ما أدى الى اعاقة الحركة المرورية، وخلق ازدحامات خانقة.

وواجه مواطنون خطورة خلال تنقلهم الى مواقع عملهم، جراء الانزلاقات الناتجة عن الانجماد.

وسجّلت درجات حرارة حول الصفر في العديد من المناطق بالرغم من سطوع الشمس.

وناشدت ادارة السير اليوم الخميس، مستخدمي الطريق ضمن محافظة البلقاء أخد اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادة مركباتهم على دوار وجسر الكمالية باتجاه صويلح، بسبب بقايا تشكل الانجماد على الطريق

ويُنصح في ظل هذه الظروف الجوية بعدم المغامرة و الخروج سيراً أو بالمركبات على الطرقات إلا بعد إنحلال طبقة الجليد، و القيادة بحذر شديد لاحقاً خشية بقاء بُقع مائية في الطرقات في حالة انجماد لا سيما في مناطق الظلال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :