facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إقليم البترا: حركة سياحية كالمعتاد بالرغم من الثلوج


20-01-2022 10:43 AM

عمون - شهدت مدينة البترا والمناطق المحيطة بها منذ ساعات صباح أمس الأربعاء ولغاية فجر اليوم الخميس تساقطاً متقطعاً للثلوج عمل على إغلاقات للطرق الرئيسية والفرعية ضمن مناطق لواء البترا.

وقال رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات إن كوادر السلطة وآلياتها كانت تعمل على مدار الأيام الماضية في حالة طوارئ وعملت على فتح الطرق المغلقة في مناطق اللواء كما عملت على تأمين الحافلات السياحية لضمان وصولهم للمدينة الأثرية بكل سهولة ويسر.

وأضاف الفرجات أن الحركة السياحية في المدينة تسير بشكل طبيعي واعتيادي وأن مركز زوار البترا يستقبل الزوار كما تسير عملية بيع تذاكر الدخول على زوار المدينة الأثرية منذ الساعة السادسة صباحا بشكل طبيعي.

وأشار الفرجات إلى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة وتفعيل خطة الطوارئ ونشر كوادر السلطة لمتابعة الاحوال الجوية والتعامل مع أي مستجدات.

وتؤكد السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ:

الغرفة الرئيسة 0795108882
0772386717

الحي الجنوبي 032150012

المحمية الأثرية
0799031840
0777370535




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :