facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفراية يلتقي رئيس الوزراء القطري


20-01-2022 11:58 AM

عمون - بحث وزير الداخلية مازن الفراية لدى لقائه في الدوحة اليوم الخميس، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات الأمنية.

وتأتي زيارة وزير الداخلية إلى قطر، تلبية لدعوة من رئيس مجلس الوزراء القطري لاجراء مشاورات حيال عدد من القضايا المشتركة، وحضور حفل تخريج الدفعة الرابعة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية القطرية.

وشدد الجانبان خلال اللقاء على ضرورة المضي قدما في توسيع آفاق التعاون والتنسيق المشترك،  لا سيما في المجالات الأمنية والاقتصادية.

وأكد الوزير الفراية، ان العلاقات الأردنية القطرية تشهد تطورا مستمرا بينهما، جراء الدعم الذي تتلقاه هذه العلاقات من قيادتي البلدين الشقيقين، وحرصهما المستمر على توفير جميع أشكال  الرعاية والاهتمام  لكل ما يحقق مصالحهما المشتركة.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الجانبان على إدامة التواصل والتنسيق حيال جميع القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :