facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مُسنة تركية تحصل على شهادة الثانوية في عمر "84" عاما


20-01-2022 12:39 PM

عمون - تحقيق الأحلام والطموح ليس له موعد ولا يقف أمامه حاجز في حال توفرت الإرادة والإصرار، وهذا ما حصل مع سيدة مسنة تركية في ولاية أوردو التركية، حيث حققت حلمها في نيل شهادة التعليم الثانوي بالرغم من بلوغها 84 عاما.

وفي تفاصيل هذه القصة الجميلة، استأنفت السيدة غوناش أونورما مشوارها التعليمي عام 2013، لتتمكن بعد قرابة 9 سنوات من الاجتهاد نيل الشهادة الثانوية، لتقرر بعد ذلك إكمال مشوارها التعليمي عقب دخولها دورة لمحو الأمية، ثم نالت في ديسمبر 2021، شهادة المرحلة الثانوية.

وعلى الصعيد الاجتماعي، لدى أونورما 6 أولاد و18 حفيدا، ولكنها استطاعت تسلم شهادة التخرج الثانوية، وقالت إن طموحها لن يتوقف عند هذه المرحلة بل انها وضعت هدفا جديدا لاستكمال مشوارها التعليمي والحصول على الشهادة الجامعية أيضا، مشيرة الى أنها "اضطرت لتعليق مشوارها التعليمي سابقا، بسبب ضيق الإمكانات المادية".



"الأناضول"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :