facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخدمة يعمم للالتزام بنظامه الجديد .. منع تعديل اوضاع الفئة الثالثة


20-01-2022 03:17 PM

عمون - ينال المعاني - وجه رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر الى الالتزام التام بالتقيد بالنظام المعدل لنظام الخدمة المدنية الجديد.

وأكد الناصر في كتاب وجهه الى الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية الالتزام بالاحكام المتعلقة بعدم تجديد عقد الموظف الا على ضوء نتائج تقييم ادائه وسلوكه السنوي والمتابعة الدقيقة والمستمرة لعملية تقييم اداء الموظف العام وفقا للنماذج والآليات المعتمدة لهذه الغاية.

كما أكد على ربط الترفيع الوجوبي والجوازي للموظف باجتياز اختبار الترفيع في دائرته وعدم جواز التكليف للجهات التطوعية والزام الدوائر بالبرامج التدريبية التي يعقدها معهد الادارة العامة ضمن اختصاصه وتوحيد الاحكام الناظمة للموظفين الخاضعين لقانون التقاعد المدني مع الخاضعين لقانون الضمان الاجتماعي لغايات الترفيع للدرجة الخاصة او الدرجة الاعلى من درجته الحالية عند احالتهم الى التقاعد او الاستيداع او انهاء خدماتهم.

وشدد على عدم جواز تعديل وضع موظف الفئة الثالثة الذي يلتحق بالدراسة بعد صدور النظام المعدل بتاريخ 5/1/2022 وبحيث يسمح له بالتقدم بطلب توظيف على المؤهل العلمي الذي حصل عليه ومنحه 10 نقاط تنافسية اضافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :