facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نفي إشاعة وفاة الفنان الكبير دريد لحام


20-01-2022 11:02 PM

عمون - نفت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين، الفنانة تماضر غانم، شائعة وفاة الفنان الكبير دريد لحام، مشيرة إلى أن الأنباء المتداولة بهذا الشأن مجرد إشاعات.

وكتبت غانم على صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "الفنان القدير دريد لحام بخير وهو بصحة جيدة والحمد الله، ونؤكد أن أيا خبر ما بيصدر من نقابة الفنانين فهو إشاعة".

من جانبه، نشر المخرج باسم السلكا صورا، تجمعه بالفنان دريد لحام ومجموعة من الفنانين وقال إنها من موقع تصوير مسلسل "على قيد الحب" خلال تصوير أحد المشاهد قبل عدة ساعات.

وكتب السلكا في تعليقه على الصور: "الآن.. دريد لحام.. نادين خوري.. مهيار خضور من كواليس تصوير مسلسل على قيد الحب".

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بوفاة الفنان دريد لحام، إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها أدت لدخوله المشفى، وتوفي خلال عملية جراحية في القلب.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :