facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط


21-01-2022 03:58 PM

عمون - قال مدير التعليم العام، الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور احمد جميل المساعفة، إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج امتحان الدورة التكميلية للدورة الشتوية "التوجيهي" ما بين 10 و15 من شباط المقبل بحسب ما اعلن عنه أمين عام وزارة التربية للشؤون التعلمية والفنية، رئيس لجنة الامتحان العام، الدكتور نواف العجارمة.

وأضاف في حديث لـ عمون أن عدد المتقدمين لآخر امتحان والذي يصادف يوم السبت يبلغ 17 الفا و932 متقدما، من اصل حوالي 95 الف متقدم تقدموا للدورة كاملة.

وثمن المساعفة، جهود الكوادر التعليمية والإدارية المشرفة على الامتحان، وتعاون الطلبة والتزامهم بالاشتراطات الصحية وقواعد الامتحان، مشيدا بجهود شركاء الوزارة في مديرية الامن العام ووزارة الاقتصاد الرقمي، وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات والشركاء كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :