facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طلبات تذاكر كأس العالم 2022 تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة


21-01-2022 04:39 PM

عمون - بلغ عدد الطلبات المقدمة على شراء تذاكر مونديال قطر 2022 من مختلف دول العالم، أكثر من 1.2 مليون تذكرة خلال أول 24 ساعة، وذلك عقب إطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر البطولة العالمية اعتباراً من يوم الخميس.

وذكرت "بي إن سبورتس" عبر حسابها على (تويتر) الجمعة، إن هناك إقبالاً كبيراً من مختلف أنحاء العالم على تقديم طلبات الحصول على تذاكر مونديال قطر 2022، مؤكدة أن عدد الطلبات على المباراة النهائية لوحدها فقط والتي ستقام في 18 كانون الأول 2022، بلغ نحو 140 ألف تذكرة، في حين تجاوز عدد طلبات المباراة الافتتاحية 80 ألف تذكرة.

وأشارت "بي إن سبورتس" إلى أن أعلى نسبة إقبال على شراء التذاكر، جاءت على التوالي من قطر والأرجنتين، والمكسيك، والولايات المتحدة والإمارات، وإنجلترا، والهند والسعودية، والبرازيل، وفرنسا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، قد أكد أنه سيوفر فرصاً متساوية لجميع الراغبين في اقتناء تذاكر المونديال خلال هذه المرحلة، سواء تم تسليم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات في الثامن من الشهر المقبل، موضحاً أنه إذا تجاوز عدد التذاكر الذي تم التقدم بطلبات للحصول عليه عدد التذاكر المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية.

وذكر، أنه سيتم إخبار أصحاب الطلبات الناجحة كلياً أو جزئياً وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 8 آذار المقبل، مثلما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي لهم اتباعها والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر المخصصة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :