facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية


21-01-2022 05:10 PM

عمون - قالت الناطق الإعلامي باسم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة شروق هلال، إن عدد المسجلين على الرابط الخاص للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة وصل إلى 438 ألفا و788 شخصا حتى ظهر الجمعة.

وأكدت هلال في حديثها لـ عمون، أن الية التسجيل السهلة والسريعة ساهمت بإقبال كبير من المواطنين للتسجيل عليها، وذلك من خلال ادخال بيانات بسيطة وإدخال رقم العداد ليتم شموله بالدعم، مبينة أن الدعم على المنصة مستمر وبالية محددة.

وبينت، أن منصة دعم الكهرباء ستتيح المجال لإبداء الشكاوى حول عدم الحصول على الدعم، ليتم دراستها واجراء اللازم.

يذكر أن وزارة الطاقة والثروة المعدنية أعلنت الأربعاء رسميا عن إطلاق الموقع الإلكتروني الذي أعدته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة في القطاع المنزلي، والتي سيبدأ تطبيقها اعتباراً من الأول من نيسان 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :