facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طفل أردني يطمح للذهب في بطولة دول البحر المتوسط للمبارزة


21-01-2022 05:20 PM

عمون - يطمح جاد أبو حسان الحائز على الميدالية الذهبية لبطولة المملكة التصنيفية للمبارزة بسلاح الفلوريه لفئته العمرية لحصد الميدالية الذهبية خلال مشاركته المقبلة ببطولة دول البحر المتوسط لـ المبارزة"، حيث يشارك حاليا بالمعسكر التدريبي التابع للاتحاد الاردني للمبارزة استعدادا للبطولة الدولية المتوقع مشاركة 25 دولة من مختلف دول العالم بها.

وروى جاد ابو حسان لـ عمون عن بدايته في رياضة المبارزة، وقال إن تعلقه برياضة المبارزة بدأ معه منذ ان كان في الصف الاول، وكانت المدرسة التي يدرس فيها تقيم عدة نشاطات بعد الدوام ومن ضمنها نشاط المبارزة.

وأضاف، أنه كان في المدرسة التي يدرس فيها 3 نشاطات ومنها المبارزة، وقام بتجربتها كافة لتصبح المبارزة في وقت لاحق رياضته المفضلة، قائلا " المبارزة اختارتني وانا لم اختارها".

وتابع: كان لوالدي ووالدتي الأثر الكبير إلى ما وصلت له حيث كانا على الدوام يقدمان الدعم والتشجيع على التدريب والالتزام فيه.

وثمن جهود رئيس الاتحاد الاردني للمبارزة الدكتور خالد عطيات، وجهود المدرب محمد وفرج، وطاقم التدريب من لاعبين المنتخب الوطني الكابتن زين بسيسة والكابتن فتون الطويل والكابتن رؤى المجالي والكابتن صهيب ديراوي.

وحول استعداده للمشاركة في البطولة الدولية للمبارزة، بين ابو حسان، أنه يتدرب يوميا وبشكل مكثف على جولتين حتى تبدا التدريبات من 10 صباحا وحتى 8:30 مساء يتخللها استراحة غداء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :