facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوارديولا يمنح محرز استراحة بعد خروج الجزائر من كأس الأمم الافريقية


21-01-2022 05:45 PM

عمون - قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إن الدولي الجزائري رياض محرز لن يكون مع الفريق في رحلته السبت لمواجهة ساوثامبتون بعد حصوله على راحة أسبوع إثر خروج منتخب بلاده مبكرا من كأس الأمم الافريقية.

وأهدر محرز (30 عاما) قائد الجزائر ركلة جزاء في الهزيمة 3-1 أمام ساحل العاج، ليودع حامل اللقب البطولة التي تستضيفها الكاميرون من دور المجموعات.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عن محرز "إنه في إجازة لمدة أسبوع. بعد خروج الجزائر من كأس الأمم الافريقية حصل على تصريح بالراحة لمدة أسبوع، وسينضم للفريق الأسبوع المقبل".

وأضاف جوارديولا أن نيثن آكي سيعود للتشكيلة لكن سيستمر غياب أولكسندر زينتشينكو بعد غياب اللاعبين عن الفوز على تشيلسي الأسبوع الماضي.

ولم يفقد سيتي، متصدر الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، أي نقطة منذ هزيمته 2-صفر أمام كريستال بالاس في أكتوبر الماضي ويتطلع لانتصاره 13 على التوالي عندما يزور ساوثامبتون غدا السبت.

وفاز فريق المدرب رالف هازنهوتل، الذي فرض التعادل بدون أهداف على سيتي في وقت سابق هذا الموسم، خمس مرات فقط حتى الآن لكن جوارديولا كال المديح لنظيره ومنافسه قبل المباراة.

وبين في إشارة إلى لاعب الوسط جيمس وارد - براوس "إنهم لديهم أفضل منفذ للركلات الحرة في العالم. إنه استثنائي في تنفيذ الركلات الثابتة".

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :