facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحملة الوطنية للعودة الى المدارس ردا على قبيلات: لم يتواصل معنا أحد


22-01-2022 09:34 AM

عمون - ردت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- على تصريحات للأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات عبر برنامج "60 دقيقة" الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني والتي قالت فيها ، إن قرار تأجيل دوام المدارس حتى 20 شباط المقبل اتخذ على 4 مستويات، مؤكدة أن الوزارة قامت باستشارة الحملة الوطنية لعودة المدارس مع إبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط.

وأبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس في بيان نشرته اليوم السبت، استغرابها من تصريحات القبيلات والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.

ونفت الحملة ، وجود أي تواصل معها من قبل المعنيين في وزارة التربية والتعليم أو أية جهة رسمية قبل صدور القرار، مشددة على أن موقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة إلى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.

وأكدت الحملة على أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية إضافة إلى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع وزارة التربية أكثر من مرة لطرح وجهة نظرها، إلا أنه لم يتم الرد حتى اللحظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :