facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مراسلة تلفزيونية تتعرض للدهس أثناء بث مباشر (فيديو)


22-01-2022 11:05 AM

عمون - وقع الحوادث بالمجمل لا يعتمد على توقيت او ظرف معين، وغاليا ما يكون مفاجئا دون سابق إنذار أو ترقب،ولكن كاميرات الهواة او المراقبة تلتقط هذه اللحظات وتوثقها، الأمر قد يكون مشابها مع ما حدث لمراسلة محطة "WSAZ" الأمريكية، توري يورجي، حيث تعرضت لحادث دهس بينما كانت تعد تقريرا عن انقطاع رئيسي للمياه في ولاية ويست فرجينيا.

الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع "تويتر"، يظهر يورجي وهي تتعرض للدهس خلال بث مباشر، إلا أنها سرعان ما طمأنت المذيع الذي ظهرت علامات الصدمة على وجهه، أنها بخير.

وأضافت مستدركة بعد أن عادت للوقوف بحس فكاهي: "كنت اتعرض أيضا للدهس عندما كنت في الجامعة.. نحن جميعا بخير.. هذا آخر أسبوع لي في العمل وظننت أن هكذا أمر سيحصل. لقد مر شريط حياتي أمام عيني".

ونشرت يورجي تغريدة عبر "تويتر"، قالت فيها: "أشعر بالإطراء من اللطف والتمنيات الطيبة. أنا بخير. شكرا جزيلا لكم جميعا".



المصدر: "RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :