facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات في الليالي المقبلة


22-01-2022 11:45 AM

عمون - حذرت ادارة الارصاد الجوية من تشكل الصقيع في العديد من المناطق وحدوث الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية وأماكن تجمع المياه، ليل اليوم السبت.

وقالت إن الاجواء الليلة ستكون شديدة البرودة في أغلب المناطق، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة.

وأشارت إلى أن المملكة ستتأثر في ساعات بعد الظهر من يوم الأحد بمنخفض جوي يتمركز جنوب تركيا حيث تتكاثر كميات الغيوم وتسقط الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً أثناء الليل الى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية قد تكون غزيرة أحياناً في أجزاء من شمال المملكة خلال ساعات الليل.

وبينت أن هناك احتمال ضعيف في ساعات متأخرة من الليل لسقوط زخات خفيفة من الثلج الممزوجة بالمطر فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية تكون غير مؤثرة.

وحذرت من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات، وتدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية بسبب الغبار، وخطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وتشكل الانجماد في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات العالية الجنوبية.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاثنين لتصبح، الأجواء شديدة البرودة، وغائمة جزئياً إلى غائمة مع استمرار هطول الامطار أثناء النهار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، مع وجود فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من الثلج الممزوجة بالمطر فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية تكون غير مؤثرة.

وحذرت ادارة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات، وتشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل في العديد من المناطق.

ويوم الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة قليلا، وتبقى الأجواء باردة جداً ومستقرة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة.

كما يحذر من خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الصباح وساعات الليل المتأخرة في العديد من المناطق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :