facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجيولوجيون يحددون موعد انتخابات نقابتهم في نيسان


22-01-2022 05:22 PM

عمون - حدد مجلس نقابة الجيولوجيين موعد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي وانتخابات مجلس نقابتها للدورة الثانية والعشرين في شهر نيسان المقبل.

وبحسب بيان، اليوم السبت، فإن مجلس نقابة قرر دعوة الهيئة العامة للاجتماع يوم الجمعة 29 نيسان المقبل لعقد الجلسة الأولى وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يعتمد تاريخ الجلسة الثانية يوم الجمعة 13 أيار المقبل، ويكون انعقاد الهيئة عندئذٍ قانونياً بمن حضر.

وجاء قرار المجلس استناداً إلى قانون نقابة الجيولوجيين والقرار الحكومي المتضمن السماح بعقد اجتماعات الهيئات العامة والانتخابات للنقابات المهنية في مواعيدها القانونية.

وأشارت النقابة في بيانها إلى أن المجلس ناقش في اجتماعه الأخير جميع المواعيد المقررة الخاصة باجتماع الهيئة العامة وإجراء الانتخابات حسب قانون النقابة والنظام الداخلي، لافتة إلى أنه سيصار إلى الإعلان تباعاً عن المواعيد القانونية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :