facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منتخب اليد ينتصر على سنغافورة في البطولة الآسيوية بالدمام


22-01-2022 08:05 PM

عمون - فاز المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم السبت، على نظيره السنغافوري بـ40 نقطة مقابل 26، في مستهل مشواره بمجموعة لقاءات تحديد المراكز من 9 ولغاية 12، ضمن البطولة الآسيوية الـ20 المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض المنتخب الوطني غدا الأحد، مباراته الثانية، مع المنتخب الإماراتي عند الساعة الثالثة مساء، ثم يلتقي الثلاثاء المقبل المنتخب الهندي عند الساعة الخامسة مساء.

وجاء المنتخب الوطني في دور المجموعات بالمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، بعد الفوز الكبير والمستحق الذي سجله على منتخب سنغافورة بنتيجة 40-19، في الوقت الذي تصدر فيه المنتخب الكوري الجنوبي فرق المجموعة برصيد 6 نقاط ، ثم المنتخب الكويتي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما جاء منتخب سنغافورة بالمركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :