facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجمارك تتسلم أجهزة فحص بالأشعة المتطورة للشاحنات والمباني


23-01-2022 04:45 PM

عمون - بمنحة مقدمة من الحكومة والشعب الياباني، استلمت دائرة الجمارك الأردنية أجهزة فحص بالأشعة المتطورة للشاحنات والصهاريج والمعدات والمباني وبكلفة تبلغ (4،7)مليون دينار وذلك خلال حفل اقامته دائرة الجمارك بحضور السفير الياباني والوكالة الدولية اليابانية وعدد من الشركات والجهات الحكومية.

ونيابة عن مدير عام الجمارك ثمن مساعد مدير عام الجمارك عميد جمارك المهندس أحمد العالم هذا الدعم المقدم من الحكومة والشعب الياباني الصديق خلال كلمته في حفل الاستلام مشيراً مساهمة هذه الأجهزة المتطورة في تعزيز عملية الرقابة الجمركية في المنافذ الحدودية الهادفة الى تطوير ورفع كفاءة خدمة العمل الجمركي وتعزيز المنظومة الامنية عبر حدود المملكة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة.

وأشاد السفير الياباني كارو شيما زاكي بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكداً التزام الحكومة اليابانية واستمرارها بتقديم الدعم لمختلف الحكومات والدول ومن ضمنها المملكة الأردنية الهاشمية مثل الاجهزة والمعدات التي من شأنها تعزيز الرقابة الأمنية على الحدود.

وأكدت السيدة تشي مياهارا المدير التنفيذي الاقليمي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي /جايكا على أهمية هذه الأجهزة التي تستخدم لتطوير المنظومة الامنية على الحدود في جميع المنافذ والمعابر الجمركية والتي تأتي كمنحة مقدمة من الحكومة والشعب الياباني للحكومة الأردنية تعزيزا للعلاقات الودية بين البلدين.

هذا وتمثلت المنحة بأجهزة لفحص البضائع بالاشعة السينية ومبنى لإيواء أماكن الفحص وأجهزة لفحص الحقائب والركاب تم تركيبها في مركز جمرك الكرامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :