facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع لمنسوب المياه في دير أبي سعيد


23-01-2022 07:41 PM

عمون - تعاملت بلدية دير أبي سعيد مساء الاحد، تزامنا مع الهطولات الكثيفة التي تشهدها مناطق البلدية وبشكل فوري، مع ارتفاع لمنسوب المياه على طرق في بعض المناطق باللواء، حيث قامت البلدية بشفط المياه وانشاء قنوات تصريف لمياه الامطار.

وقال رئيس لجنة البلدية بكر الكعابنة إنه تم انشاء قنوات لتجميع مياه الامطار في منطقة دوار السمط ومناطق اخرى في بلدة دير ابي سعيد لتصريف المياه وعدم تجمعها.

وأضاف، أنه تم تنظيف الشارع الرئيسي الواصل بين منطقة الاشرفية وكفر الماء جراء تساقط بعض الحجارة عليه من شدة جريان مياه الامطار، بالاضافة للتعامل مع ارتفع لمنسوب المياه على طريق دير ابي سعيد - جفين لشفط المياه وتصريفيها.

وأشار الكعابنة إلى أنه تم ازالة بعض العوائق على شوارع خارج اختصاص البلدية شهدت تساقطات للحجارة، حفاظا على السلامة العامة لسالكي الطرق.

وبين أنه تم تنظيف وتوسعة عبارة في منطقة السمط لضمان مقدرتها على تصريف مياه الامطار.

ودعا المواطنين الى الابتعاد عن مجاري السيول والاودية وعدم التردد بالاتصال بغرف طوارئ البلدية للابلاغ عن اي ملاحظة على الارقام التالية:
٠٢٦٥٢١٠١٤
٠٢٦٥٢١٣٠٢




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :